فينورد يسحق جو أهيد إيجلز بخماسية نظيفة

على ملعب فينورد استقبل الفريق المحلي ضيفه جو أهيد إيجلز ضمن الأسبوع الثلاثين من منافسات الدوري الهولندي الممتاز لكرة القدم . الفريق الضيف الذي يعاني من النتائج السلبية منذ جولتين دخل عازما على اقتناص نقطة على الأقل من فينورد .

بداية المباراة عرفت مدا هجوميا من طرف أصحاب الأرض الذين باشروا بالهجوم و الضغط على الضيوف من الجناحين إلى أن نجح وسط الميدان اللاعب “ليكس لميرس” من افتتاح نتيجة المباراة بهدف جميل خارج مربع العمليات في الدقيقة 14 . بعد الهدف هدأت أجواء المباراة حيث أصبحت الكرة تلعب أكثر في الوسط مع استحواذ واضع للكرة من طرف فينورد .

الشوط الثاني عرف انهيار الفريق الضيف , حيث تمكن “دي فلهينا” من إضافة الهدف الثاني لفينورد في الدقيقة 49 , سيطرة أصحاب الأرض لم تتوقف عند هذا الحد , حيث أضاف “بويتس” الهدف الثالث في الدقيقة 64 . الفريق الزائر كان واضحا عليه التعب و عدم التنظيم , و بعد خطأ دفاعي تمكن “تي فريدي” من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 77 . و قبل نهاية المباراة بدقيقة , يسجل “نيلوم” الهدف الخامس لفريقه لتنتهي المباراة بنتيجة كبيرة لفينورد على ضيفه جو أهيد إيجلز .

د هذه المباراة تمركز فينورد في الرتبة الثانية ب 54 نقطة خلف أياكس و مستفيدا من تعادل مطارده فيتيسه , أما جو أهيد إيجلز فتجمد رصيده عند النقطة 31 في المرتبة 15 على بعد خمس أسابيع من نهاية الدوري .